نصائح العوامة اليدوية: افصل الزوج أم لا

مايو 11, 2019 Abdul Ahad 0 تعليقات

في ما يلي بعض النصائح التي يمكنك استخدامها في إدارة ورقتك عند الفوز بزوج.

لا تقم مطلقًا بتقسيم يدتين 10

اليد التي تبلغ قيمتها 10 ورقات هي يد ممتازة ، لأن القيمة الإجمالية لليد هي 20 ، وهي الأقرب إلى 21. إذا كان لديك مثل هذه اليد ، فهذا هو التاجر لا خيار. لكن ضرب 21 للفوز. فرص حدوث ذلك في كل مرة نادرة.
إذا قررت تقسيمها ، فأنت لا تزال لا تعرف الشكل الذي ستبدو عليه البطاقة المنقسمة الثانية ، وربما يمكن أن يكون لديك يدان تبلغ قيمتهما أقل من 20. هذه ليست فرصة يجب أن تأخذها. بالنظر إلى اليد الأصلية. نفسها لديها مثل هذه الأرباح المحتملة.

لا تقم بتقسيم يد اثنين (5)

توزيع ورق يداه اثنان (5) به إجمالي 10. الطريقة الأفضل للمضي قدماً هي المضاعفة. لا تعد المشاركة فكرة جيدة لأنها تضاعف فرصك في الحصول على يديك تساوي كل منهما 10. من الأفضل أن يكون لديك متوسط ​​يد أكثر منك أنت اثنان لا يمكنك فعل الكثير. تنطبق هذه الخدعة أيضًا على زوج من 4s و 10s.

قطع يد واحدة من اثنين من ارسالا ساحقا:

دائما تقسيم يد واحدة من اثنين من ارسالا ساحقا. هذا يزيد من فرصك في الفوز بيد قوية أو حتى الفوز بها بشكل كبير.
قم بتقسيم توزيع الورق من اثنين إلى ستة: افصل بين توزيع ورق بين اثنين وستة عندما ترى أن لدى الوكيل قيمة بطاقة تتراوح بين 3 و 6.

افصل بين يديك 7

قم دائمًا بتقسيم يد 2 7 إذا كانت قيمة التاجر بين 3 و 7.

افصل بين يدي 8

الحكمة التقليدية هي أن تقسّم إذا كان لديك يدين. 8. القيمة الإجمالية لهذه اليد هي 16 وتعتبر أسوأ توزيع ورق. فرص الحصول على بطاقة منخفضة القيمة في ضربة ضئيلة. عندما تشارك هذه اليد ، فإنك تضاعف فرصك في الحصول على توزيع ورق ببطاقة واحدة بقيمة 10 أوراق على الأقل.

قسّم يد اثنين (9)

يجب تقسيم توزيع ورقتين إذا كانت قيمة جهة توزيع الورق من 2 إلى 6 أو 8 أو حتى 9.

بعض النصائح عن لعبة ورق في اليد

فيما يلي بعض النصائح الإضافية التي يمكن أن تساعدك في زيادة فرصك في تحويل اليد المتوسطة إلى يد مربحة.

لعبة لينة اللعب

تعمل النصائح التالية إذا كان لديك يد ناعمة.
تغلب على قطعة ناعمة 17. اليد الناعمة 17 هي اليد التي تحتوي على الآس و 6. يجب عليك دائمًا التغلب على هذه اليد ، لأن لديك فرصة كبيرة لزيادة قيمة يدك.
إذا كان لديك يد ناعمة تساوي أيضًا أقل من 17. لديك فرصة أفضل لزيادة قيمة يدك. إذا بقيت في وضع مستقيم ، فيمكنك البقاء ثابتًا ، ويكون لدى الموزع دائمًا فرصة لضربه أو الوقوف عليه.
إذا كان لديك 18 ضعيفًا ، فيمكنك التغلب – المثل الأعلى هو المضاعفة – إذا كانت يد البائع هي 8 أو 9 أو 10.

لعبة اليد الصلبة

تنطبق النصائح التالية على الأيدي الصلبة التي يزيد عمرها عن 12 عامًا
إذا كان لديك يد قوية بين 12 و 16 وكان لدى الوكيل يد بين 2 و 6 ، يظل الاختيار التلقائي. فرص التاجر التي تضربك بقيمة أعلى عندما تكون يده الأصلية منخفضة جدًا ليست كبيرة ، على الرغم من أن الاحتمال لا يزال موجودًا.
إذا كان لديك توزيع ورق قوي بين 12 و 16 عامًا وكانت قيمة البائع تبلغ 7 أو أكثر ، فمن الحكمة التغلب عليها. من المحتمل أن يحصل الموزع على يد تزيد قيمتها عن بطاقتك أو البطاقات التالية. إذا كنت تضغط ، فإنك تسجل قيمة أعلى من ناحية.
الوقوف على القرص الصلب 17. إذا كان لديك قيمة لليد الصلبة أو أعلى ، فإن الخيار الأفضل هو البقاء في وضع مستقيم. 17 أو أكثر هي يد جيدة لأنها قريبة نسبيًا من 21.