ماجستير لعبة ورق: عد البطاقات في بضع خطوات

سبتمبر 11, 2019 Abdul Ahad 0 تعليقات

لعبة ورق هي لعبة كازينو شائعة جدًا ، وإذا كنت تعرفها بالفعل ، فربما تكون قد سمعت عن عدد البطاقات وكيف يمكن أن تساعدك في تحقيق هذه المكاسب الكبيرة! بمجرد أن يكون لديك استراتيجية فعالة معًا ، يمكنك (واقعيا) تحقيق ميزة منزلية في حدود 1 ٪ إلى 2 ٪. تريد أن تعرف كيف يعمل؟ ألق نظرة على دليلنا السريع!

يحتوى:

# 1. تعلم الاستراتيجية الأساسية
# 2.أداء واجبك
# 3.الممارسة والممارسة والممارسة أكثر قليلا …
# 4.لا ننشغل: فريق!

صف هذه الخطوة

 1. تعلم الاستراتيجية الأساسية

إذا كنت ترغب في كسب المال عن طريق عد البطاقات ، فأنت بحاجة إلى إتقان مهارات صنع القرار لديك. في الواقع ، فإن لعبة البلاك جاك تختلف اختلافًا كبيرًا عن ألعاب الكازينو الأخرى لأنه يتعين على اللاعب اتخاذ القرارات باستمرار. الأكثر شعبية هو “ضرب أو الوقوف؟”. هذه الاختيارات هي مفتاح التغلب على الوكيل ، وبالتالي ، يجب أن تكون قادرًا على اتخاذ أفضل القرارات بناءً على الحقائق والاحتمالات في جميع الأوقات.

لإعطاء مثال مقتضب ، العديد من المبتدئين “ضربوا” 12 مقابل 5 أو 6 ، على افتراض أن رهانهم آمن. في الواقع ، إذا نظرت إلى الاحتمال الرياضي الفعلي ، فستكون لديك فرصة بنسبة 30٪ لسحب الرقم 10 ، وبذلك تصبح مفلسة وتفقد أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، كان احتمال إفلاس المتداول مرتفعًا جدًا.

إذا تقدمت باستراتيجية مضللة ولم تكن بعيدة عن الاحتمال ، فستؤدي دائمًا إلى كارثة وتجعل البطاقة غير صالحة تمامًا. احصل على دليل إستراتيجية أساسي ، وتعلم جيدًا ، ثم اقترب من حساب البطاقات كخطوة منطقية تالية.