كيف يعمل عدد البطاقات في لعبة ورق

يوليو 30, 2019 Abdul Ahad 0 تعليقات

امتلاك كازينو ليست لعبة حظ. في جميع الألعاب تقريبًا ، يتمتع الكازينو بميزة إحصائية. لكل لاعب يقدم تقارير ، هناك عدد كاف من الأشخاص يغادرون مع جيوب فارغة لتحقيق ربح كبير. ولكن بين النرد و روليت العجلات ، هناك لعبة – إذا كانت الإستراتيجية جيدة – تكون فيها فرص اللاعب مواتية حقًا. هذه اللعبة هي لعبة ورق. عليك فقط معرفة كيفية حساب البطاقات

تعد لعبة لعبة ورق ، التي تسمى أيضًا 21 ، واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شهرة في العالم. في لعبة الورق هذه “جرب حظك” ، تحاول هزيمة التاجر من خلال الحصول على عدد من البطاقات أقرب ما يمكن إلى 21 نقطة. بينما يجب أن يتبع الوكيل دائمًا مجموعة من القواعد البسيطة ، يمكن للاعب اتباع أفضل الإستراتيجيات المتاحة. وعلى الرغم من الاعتقاد السائد ، يمكن لأي شخص لديه ممارسة كافية الاعتماد على بطاقات لعبة ورق. ليس عليك أن تكون عبقريًا وعلى الرغم من أنه يطلق عليه “بطاقات العد” ، إلا أنك لا تتذكر البطاقات التي تم لعبها. إليك السبب وكيف يعمل.

نظرية

في لعبة البلاك جاك العادية مع لعبة بطاقة واحدة فقط ، يكون “الحافة المنزلية” – الاحتمال الإحصائي الذي يفوز فيه الكازينو لاحقًا – صفرًا. بمعنى آخر ، فإن اللعب لأفضل إستراتيجية متاحة (حفظ واتباع الطريقة المثلى) سيجعلك تندفع حتى على المدى الطويل. لا يبدو هذا كثيرًا ، لكن لعبة البلاك جاك هي لعبة الطاولة الوحيدة التي لديها مثل هذه الصعوبات. وهذه هي فرصة أن تكون لعبة البلاك جاك جاهزة بعدد البطاقات.

بعبارات بسيطة ، تعني عبارة “بطاقات العد” ببساطة تتبع بعض البطاقات عندما يحترق التاجر في اللعبة. من المحتمل أن تظهر أنت و الوكيل في توزيع الورق التالي.

وهذه المعلومات القليلة يمكن أن تخبرك بموعد النمو أو الجلوس. إنه لأمر سيء الحصول على مزيد من البطاقات ذات الأرقام في الحزمة. هذا يعني أنه من غير المحتمل أن تحصل على لعبة ورق (21 نقطة على أول بطاقتين ، وتربح هذه المكافأة) وأن “الموزع” يكون أقل “خسارة” لأكثر من 21 نقطة بسبب رهاناته. تنظيم. والمزيد من البطاقات ذات الأرقام العالية جيدة للأسباب المعاكسة.

إذا كنت تلعب بشكل صحيح ، فإن فرز البطاقات يحسن فرصك بحوالي 1٪. مرة أخرى ، لا يبدو الأمر كثيرًا ، ولكن بعد عدة ساعات وأكثر من الأيدي يمكنك الاعتماد على شبكة في الريف.