فيما يلي 7 نصائح بسيطة للمبتدئين في لعبة ورق

أبريل 23, 2019 Abdul Ahad 0 تعليقات

نصيحة 1

يقوم تاجر يحمل 5 أو 6 بتوزيع يد بدلاً من التمثال النصفي. لا تضاعف رقم 7 أو أقل لأن الموزع يعرض 5 أو 6. قد ترغب في الحصول على بطاقة صغيرة والتقاط صورة أخرى. تذكر أن الموزع سيقدم يده أكثر من مرة في هذه الحالة.

نصيحة 2

لا تقف أبدا على “ناعم 17”. لا يمكن أن تنفجر هذه اليد عند إطلاق النار ثم تضغط فقط أثناء الوقوف أمام 17 تاجرًا. انها دائما لكمة أو ضربة مزدوجة.

نصيحة 3

لا يتحكم الموزع في ما إذا كنت تربح أو تخسر. لا تكن وقحًا ، حتى لو كنت محبطًا من الطريقة التي تسير بها الأمور! صدقوا أو لا تصدقوا ، يريد الصغار حقًا أن تفوزوا ، لذلك نأمل أن يقدموا بعض النصائح ويتجنبوا الاستماع إلى اللاعبين الذين يئنون ويئنون.

نصيحة 4

لا تراهن أو تتخذ قرارات بناءً على المشاعر الغريزية أو المشاعر. تعرف مقدما على ما ستفعله وكيف ستلعب يديك.

نصيحة رقم 5

العب بشكل صحيح بغض النظر عن حجم رهانك. ليس الأمر هو أن رهانك الأكبر هو اليوم على الطاولة ، فجأة يجب عليك المراهنة من 14 إلى 10 حتى لا تصاب بكدمات. العب اليد وليس المال.

نصيحة 6

عندما تدخل المسابقات ، اجلس على طاولة كاملة. يؤدي هذا إلى إبطاء اللعبة إلى حد كبير ويسمح لك باللعب لفترة أطول دون المخاطرة كثيرًا.

نصيحة 7

لا تسيء استخدام خيار إعادة الشراء. اصنع 16 فقط مقابل 9 أو 10 أو الآس و 15 ضد 10 ، وهذا يتطلب منك لعب ألعاب متعددة دون حساب البطاقات. إذا عدت البطاقات ، نأمل أن تعرف كل ألعاب الاستسلام الجيدة لتعظيم إمكانات خيار اللاعب الرائع هذا.